الاثنين، 27 يوليو 2020

تسريبات جديدة عن خريطة وقصة لعبة gta6 وهل سيتم تصديرها على ps5

  • لا تزال لعبة Grand Theft Auto 6 واحدة من أكثر الإصدارات التي تنتظرها الجماهير بشغف في العالم ، ولكن قد ينتظر المعجبون فترة أطول قليلاً مما يأملون ، وفقًا لأحد المحللين.


وكتانت لعبة GTA قد لاقت نجاحا كبيرا سيما في آخر إصدار لها في عام 2013 ، وقد فشل GTA V في إضافة أي محتوى إضافي للاعب الفردي مثل سابقه GTA IV ، حيث كان التركيز على اللعب المتعدد.

وعلى الرغم من التحديثات المستمرة لـ GTA Online ، من الواضح أن المتحمسين حريصون على الحصول على لعبة جديدة ذات إعداد وقصة جديدة داخل اللعبة ، رغم أن ذلك قد يكون بعيدًا جدًا عن الحدوث.

 

أصبح لاعبو Grand Theft Auto على أهبة الاستعداد انتظارا للإصدار الجديد من اللعبة  GTA 6 ويتشوقون لاي تسريب جديد من أجل معرفة ما هو قادم إلى اللعبة، واليوم تم تسريب معلومات تتعلق بمواقع الخريطة وبعض تفاصيل القصة في الجزء السادس من سلسلة الألعاب الشهيرة.

وعلى الرغم من أنه ليس سوى تسريب ، وليس شيئًا رسميًا ، فإنه تضمن مجموعة من التفاصيل تكفي لإثارة كل محبي GTA ، لكن يجب أن لا يتم اتخاذها على محمل الجد.

التسريب جاء على Pastebin ، حيث تم نشر عدد من التفاصيل "الموثوقة" حول لعبة Grand Theft Auto في إصدارها الجديد ، والذي جاء من خلال خلاله أحد المسربين لمواصفات جهاز PS5 - والتي أكدتها سوني لاحقًا.

  • خريطة GTA 6


للعلم أولا أن الحساب الذي نشر هذا التسريب الأخير ليس بالضرورة موثوقًا به، هو فقط مجرد تكهنات.

وفقًا لهذا المنشور ، ستتكون خريطة GTA 6 من "مدن كبيرة متعددة يمكن للاعبين السفر عبرها". لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذلك في لعبة GTA بالطبع ، حيث تضمنت "سان أندرياس" أيضًا ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (لوس أنجلوس) وسان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس).

وبالنسبة إلى GTA 6 ، فعلى عهدة الراوي أنه سيكون هناك (على الأقل) مدينتين ، ستتمركزان على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية هما Liberty City (NYC) و Vice City (Miami).

  • gta 6 trailer 




تنزيل المحاكي الصيني للاجهزة الضعيفة برابط مباشر -game loop china

1- مميزات المحاكي الصيني  مميزات  المحاكي  الصيني هذا المحاكي يقوم بتشغيل pubg و free fire علي الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل. بإمكانك تحميل  لع...